أكرم توفيق يفاجيء الجميع في الأهلي بقرار غير متوقع.. وجماهير: "احنا مش هنخلص من الحكايات دي"

أسعدحمدي

عاد للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بقرار من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني، لحاجة الفريق لخدماته خاصة وأنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريق الجونة الذي كان يلعب له على سبيل الإعارة.

أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، ظهر على دكة البدلاء في المباريات الأخيرة، حيث يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني على الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط في المباريات الأخيرة على المستوى الأفريقي والمحلي.

وكشف موقع "الفجر الرياضي"، أن أكرم توفيق يخطط للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بسبب الخروج من حسابات مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

ونقل الموقع أن أكرم توفيق يسعى للمشاركة بصورة أكبر مع القلعة الحمراء خاصةً أنه قد عاد بناء على طلب موسيماني الذي وعده في أكثر من مناسبة بالمشاركة بصورة أساسية في المباريات الماضية على المستوى المحلي والأفريقي.


وكشف الموقع سعي أكرم للرحيل من أجل ضمان مقعد في قائمة المنتخب الاوليمبي الذي يشارك في أولمبياد طوكيو باليابان في الصيف القادم، خاصةً أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أكد في أكثر من مناسبة أنه لن ينضم أي لاعب سوى من كان يشارك مع فريقه بصورة أساسية، وهو ما قد يؤثر على فرصه للتواجد في قائمة الفراعنة الصغار في الأولمبياد.

وكان الأهلي فاز على سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي أقيم أول أمس الجمعة على ملعب الأهلي في السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في شوط المباراة الأول.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة النصر القاهري، مساء يوم الأربعاء المقبل، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، ويخوض المارد الأحمر بعدها يوم 18 أبريل مواجهة هامة ومرتقبة أمام نادي الزمالك، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.


وعلقت الجماهير على موقع التواصل على رحيل أكرم توفيق عن الأهلي، بسبب عدم المشاركة، وهو ما يهدد فرصه للظهور في أولمبيان طوكيو المقبل، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "مش هنخلص من الحكايات دي ونركز مع الفريق"، وأضاف حساب أخر، "محتاجينك يا أكرم".


https://www.elfagronline.com/4179904

أسعدحمدي operanews-external@opera.com