طرق جديدة ومبتكرة لغسل السجاد وإزالة الروائح منه

محمدعلام1968

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بخير ونودعكم بأخر مقال حيث ان المنصه سوف تتوقف عن نشر اى مقالات جديده اعتبارا من اخر شهر ابريل ولكن التطبيق به المقالات والاخبار المنشوره به من قبل وسعدنا بكم قرائنا الاعزاء.

مقال عن غسل السجاد وهذا المقال يعنى الكثير والكثير خاصه مع قرب الاعياد والمناسبات حتى يبدو المنزل مرتب من كافه النواحى الجماليه. تبحث الكثير من السيدات عن طريقة عمل سائل تنظيف السجاد من خلال مواد منزلية علي أن يكون سائل التنظيف هذا فعال ويعطي نتائج قوية ورخيص الثمن أيضا ، وهذا بعينه ما سوف نقدمه من خلال سطور هذا المقال ، حيث نقدم لكم ايها الساده الاعزاء طريقة عمل سائل تنظيف السجاد بطريقه سهله واقتصاديه جدا .

المكونات :-

كوب من سائل تنظيف الاوانى + كوب من الخل + عدد اربع باكيت من البكنج بودر او نصف كوب من كربونات الصوديوم (كربوناتو ) +نصف كوب ملح الطعام .

الطريقه:-

تفرد السجاده المراد تنظيفها ثم يبلل الجزء الاكثر اتساخا بوضع قطرات من الخل على البقع ثم فوق الخل ننثر قليل من البكنج بودر او الكربوناتو ونتركها قليل من الوقت وهكذا مع كل الاجزاء الاكثر اتساخا ثم نقوم بدعك ذلك الجزء بالفرشاه ثم بقليل من سائل التنظيف وبعد الانتهاء من هذه العمليه نضع فى دلو به قدر من الماء الخل والملح وسائل التنظيف ونغمر السجاده بالماء ثم نقوم بسكب قليل من الخليط على جزء جزء من السجاده ونقوم بعمليه التنظيف بواسطه فرشاه السجاد ذات اليد الطويل حتى ننتهى من عمليه التنظيف ونقوم بلفها بعد ذلك وتوضع فى البانيو واقفه وننزل عليها بالماء ونتركها على ذلك الوضع حتى تتصفى من الماء ثم نقوم بنشرها حتى تجف تماما .

محمدعلام1968 operanews-external@opera.com