ماذا قال المحامي الإيطالي لمرتضي منصور عن قضية "كهربا". اقرأ التفاصيل

محمود@-علي

تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي صدمة شديدة بعد وصول خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بتأجيل البت في قضية النادي الأبيض ضد لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي محمود عبدالمنعم "كهربا".

وكان من المقرر إصدار الحكم النهائي الخاص بهذه القضية خلال شهر يونيو الجاري ومن ثم إسدال الستار عليها تماما، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يحدد في خطابه الموعد الجديد وذلك بسبب المذكرة الأخيرة التي كان تقدم بها مسئولي النادي الأبيض خلال شهر مايو الماضي، الأمر الذي أدى إلى حاجة الاتحاد الدولي لانتظار رد اللاعب على ما جاء في مذكرة الزمالك.

وتقدم الزمالك في شهر فبراير الماضي بملف جديد للاتحاد الدولي، يحتوي على 300 ورقة، يحمل مفاجآت هامة في هذه القضية، ومن المقرر أن يكون لهذا الملف دوراً كبيراً في القضية بعد أن تم إعداده بتمعن شديد، إذ حرص الزمالك على تقديم كافة الأدلة التي تثبت حق النادي الأبيض منها على سبيل حصول كهربا على مقدم مالي عن الموسم الجديد وذلك قبل رحيله عن صفوف النادي الأبيض.

وقال مصدر إن.محامي الزمالك الإيطالي سلفاتوري تشيفالي والمكلف بمتابعة القضية وكافة إجراءاتها أكد لمرتضي منصور ان موقف الزمالك اصبح ضعيفا وقد لا يتعرض كهربا لأي إيقاف أو عقوبات مالية بعدما قدم النادي أوراق جديدة في القضية تثبت عدم ارتباط اللاعب باي عقود مع الزمالك وقت احترافه في البرتغال وانه وقتها كان حرا.

وكان كهربا رحل عن صفوف الزمالك في الصيف الماضي وانضم إلى نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، الذي عاد منه إلى الدوري المصري من جديد عن طريق بوابة الأهلي.

من جانبه،أكد الأهلي سلامة موقفه في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وفقا لتأكيدات محاميه السويسري مونييري،حيث اوضح الأخير ان النادي الأحمر ضم كهربا بطريقة شرعية وليس هناك أي قلق من إيقافه أو تغريمه ماليا.


محمود@-علي operanews-external@opera.com