الموت يفجع مجدي قفشة نجم الاهلي .. وهذه حقيقة انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها

marcelo_97

أعلن اللاعب محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي، عن وفاه جدته عبر وذلك حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

ونشر محمد مجدي قفشة صورة لجدته عبر خاصية الاستوري بانستجرام، متأثرًا بوفاتها. 

وعلق محمد مجدي قفشة علي الصورة، كاتبًا: "سيتي في ذمه الله، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

واعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» ضمن ‏منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

كان الأهلي قد اختتم استعدادته اليوم لمباراة سيمبا التنزاني، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في بطل تنزانيا، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا لخطة المباراة، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة قبل أن يركز موسيماني على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال لقاء الغد.

حقيقة انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها

أثارت الفنانة شيماء سيف جدلا واسعا، بعد أنباء انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، خاصة بعد ما دوّنته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قائلة: «كل شيء نصيب».

كتبت شيماء عبر خاصية الاستوري، على حسابها الرسمي بإنستجرام: «الحمد لله على كل حال.. كل شيء نصيب»، لكنها لم تعلن صراحة حتى الآن طلاقها بشكل رسمي.

وكتبت شيماء سيف، عبر خاصية الـ«ستوري»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «متجملوش في الناس على حساب نفسكم.. سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس».

وتابعت: «وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال.. ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل.. دعواتكم.. ونقطة من أول السطر».

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا

marcelo_97 operanews-external@opera.com