شاهد بالصور.. أول ظهور لحورية فرغلي بعد نجاح عملياتها الجراحية.. وهذا موعد عودتها لمصر

Ahmedbadawy11

 عانت الفنانة حورية فرغلي، خلال السنوات الماضية، من تشوه في أنفها جراء سقوطها أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل، وقد عانت خلال تلك السنوات من تنمر من حولها على شكلها بعد كسر أنفها، حيث أكدت في تصريحات سابقة أنها تعرضت للكسر ليس بسبب أي عمليات تجميل، ولكن بسبب وقوعها من أعلى حصان على أنفها، وأجرت أكثر من عملية لتحسين مظهر أنفها إلا أن الأمر باء بالفشل.


وخلال السنوات الماضية تدهورت حالة حورية فرغلي، مما أدى إلى اعتذارها عن أكثر من عمل فني، حتي قررت السفر في رحلة علاجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عدة جراحات في الأنف في محاولة لإعادة شكلها وجمالها مرة أخرى.

رحلة علاج


وبالفعل استمرت حورية فرغلي، في رحلتها العلاجية بمستشفى في ولاية شيكاغو بأمريكا، حيث أجرت 4 عمليات جراحية هناك، وأقامت بالمستشفى، منذ ما يزيد عن 60 يوما.

 

غادرت حورية القاهرة، في نهاية يناير الماضي، وخضعت لأول جراحة في الأسبوع الأول من فبراير، في الوقت الذي تقرر تأجيلها بشكلٍ مفاجئ قبل موعد العملية بساعاتٍ قليلة، وذلك بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.

ترميم الأنف


وفي يوم 9 فبراير، خلت حورية غرفة العمليات، لـ10 ساعات، إذ استعان الفريق الطبي بعينة من غضروف القفص الصدري، وكذلك من غضروف خلف الأذن، لترميم أنفها، كما خضعت لجلسات أكسجين لأكثر من يوم، بعدما خرجت من غرفة العمليات.


وفي بداية شهر مارس الماضي، انتشرت عدة شائعات على منصات التواصل الاجتماعي، تُفيد بوفاة الفنانة حورية فرغلي في غرفة العمليات، لكنها نفت هذه المزاعم.

العودة إلى مصر


وفي تطور جديد لحالة حورية فرغلي، قالت إنها ستعود إلى مصر، مساء الأحد المقبل، وذلك بعد رحلة علاج دامت أشهر في أمريكا، مؤكدة أن عمليات أنفها نجحت وعادت لها حاسة الشم والتذوق، هذا فضلا عن عودة شكلها لطبيعته مشيرة إلى أنها تجري الآن آخر كشف عند الطبيب المعالج لها قبل أن تستقل الطائرة السبت المقبل.


المصدر 


https://m.elwatannews.com/news/details/5467963

Ahmedbadawy11 operanews-external@opera.com