برشلونة يسقط خيتافي بخماسية من بينها خطأ كارثي لمدافع مغربي .. إليك موقف الفريقين بجدول الترتيب

Selia_mubarak

هدف كوميدي لبرشلونة في شباك خيتافي منذ قليل.. بخطأ كارثي لمدافع المغرب


نجح فريق برشلونة الإسباني منذ قليل في تحقيق الفوز على ضيفه خيتافي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما. على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني " لا ليجا " لموسم 2020-2021.


أحداث المباراة



نجح ميسي في إحراز الهدف الأول لـ برشلونة، من تسديدة قوية في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعدل خيتافي النتيجة في الدقيقة 12 بعدما اصطدمت الكرة في أقدام اامدافع الفرنسي، كليمونت لينجليت لاعب برشلونة.


وفي الدقيقة 28، تقدم برشلونة مجددا ولكن بهدف كوميدي بأقدام مدافع خيتافي، الدولي المغربي، سفيان تشاكلا، بعد خطأ في التمرير، حيث أعاد الكرة لزميله الحارس ديفيد سوريا، ولكن تمريرة المغربي كانت قوية، لتذهب بسرعة وتسكن شباك فريقه.


وفي الدقيقة 33، عزز النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي النتيجة لـ برشلونة بالهدف الثالث من تسديدة قوية بعد ارتباك بين مدافعي الضيوف.


وفي الدقيقة 69، احتسب الحكم ركلة جزاء، على برشلونة، لصالح خيتافي، بعد خطأ من الأوروجوياني رونالد أرواخو على أونال، انبرى لها النجم التركي، وسددها بنجاح في مرمى شتيجن.

وأضاف الأوروجوياني أرواخو رابع أهداف برشلونة، برأسية رائعة، مستقبلاً ركنية الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليسكنها الشباك برأسه، وفي الوقت بدل الضائع، سجل جريزمان خامس اهداف البارسا من ركلة جزاء، تركها له الأسطورة ميسي، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.


ترتيب الفريقين


بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 68، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال مدريد و5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المُتصدر، علمًا بأن برشلونة لعب مباراة أقل نظراً لارتباطه بنهائي كأس ملك إسبانيا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 31 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر بالليجا.


المصدر: من هنا

Selia_mubarak operanews-external@opera.com