أحمد حلمى...شاهد صورة نادرة له فى طفولته..ولن تصدق التفصيله التى سخر منها فى شكله

Abdelal_mohamed

أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد مواليد 18نوفمبر 1969 وهو ممثل ومنتج مصري اشتهر بالأدوار الكوميدية.

كانت بداية أحمد حلمى فى التليفزيون من خلال تقديمه برنامج لعب عيال عام 1998 وبدايته فى عالم التمثيل في فيلم عبود على الحدود مع المخرج شريف عرفة عام 1999 وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

أحمد حلمي من مواليد مدينة بنها وهو الشقيق الأوسط بين أخوته الاثنين خالد وسلمى عاش فى المملكه العربيه السعوديه عدة سنوات بسبب عمل والده هناك ودرس في جده وعاش هناك قرابة 10 سنوات وبعدها عاد لمصر والتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية وبعدها التحق بأكاديمية الفنون.

كان تخصصه فى المعهد فى قسم ديكور ولذلك عمل كمهندس ديكور لفترة وبعدها أخرج برامج أطفال فى الفضائيه المصريه وبعدها مذيع لبرامج مثل دريكه ولعب عيال .

وقد أشاع الفنان أحمد حلمى جوا من البهجة والمرح على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب قيامه بنشر صورة له فى طفولته وكانت فى زمن طفولته الأولى إ اتضح أن عمره كان بضعة شهور.

وقد قام الفنان أحمد حلمى بالتعليق على الصورة وأشار إلى بطنه البارز " كرشه" قائلا : "صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي أخسره. كرشي العزيز حل عني بقي نفسي أدخل القميص في البنطلون".

وقد لفت هذا التعليق الذى كتبه أحمد حلمى على الصورة عددا كبيرا من متابعيه وأشهرهم كان الفنانة غادة عبد الرازق والفنان كريم فهمي اللذان عبرا عن استحسانهم لطريقة أحمد حلمى فى المزاح ومدى طرافته وقد حققت الصورة إعجابات كثيرة بعد مدة قصيرة من نشرها.

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com