اعتزل منذ 6 سنوات.. هل تتذكرون جلبيرتو لاعب الأهلي

الكاتبالمصري

جلبيرتو نجم النادي الأهلي المصري الذي صنع مجده مع الفريق الأحمر وحجز مكانو كبيرة في قلوب الاهلاوية، اعتزل كرة القدم بعد تعرضه للإصابة في رأسه.

بدأ جليبرتو مسيرته الكروية مع نادي بترو إتليتيكو في عام 2001، ومنذ عام 2002 حتى عام 2010 وهو يلعب مع نادي الأهلي المصري، ومنذ عام 1999 حتي عام 2015 كان يلعب مع منتخب أنغولا لكرة القدم.وأرتدي جيلبرتو قميص النادي الأهلي لما يقرب من 8 سنوات شهدت العصر الذهبي للنادي الأهلي بحضور مانويل جوزيه على رأس القيادة الفنية مع نخبة من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

وكانت أخر مشاهده في الملاعب هو فقدان الذاكرة للحظات خلال إحدي مباريات فريقه بنفيكا لواندا، ليعود بعدها لممارسة اللعبة حتي إنتهاء الموسم وأعلن اعتزاله في سنة 2015، اي منذ 6 سنوات.

بعد الاهلي

شدد الانجولي سيباستياو جيلبرتو لاعب الاهلي السابق، على حبه الشديد لمصر ورغبته في العودة مرة أخرى لبيته بالجزيرة على مستوى العمل الإداري، وقال جيلبرتو على صدى البلد: «أعشق مصر ولا استطيع وصف حبي لها، اولاي يبكون من اجل العودة لمصر ودائما نتحدث عنها بأجمل الكلمات، وانا ابن النادي الاهلي واتمنى العمل معه مجددا لاني جزء من العائلة واتمنى الحصول على فرصة".


المصادر

من هنا

اعتزال جليبرتو

المصري اليوم

من هنا

الكاتبالمصري operanews-external@opera.com