10 صور .. أصدقاء الأمس أعداء اليوم .. القصة الكاملة لإشتعال الأزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد

yasmeen_abdelhamed

اشتعلت الأزمة مجددًا بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي بعد ظهور الأخيرة فى برنامج "العرافة" للإعلامية بسمة وهبة والتى أطلقت خلالها سهامها فى صدر ريهام سعيد، وتحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي.

وقامت بسمة وهبة بعرض صورة ريهام سعيد على ريم البارودي خلال أحدى فقرات البرنامج، لتجهش ريم بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على انتهاء علاقتها بريهام سعيد التى الأن تقاضيها فى المحاكم قائلة:" لا تعليق".

وأضافت البارودي:" أنا وريهام سعيد بنتخانق مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص.. في مشاكل بيني وبينها ومرفوع عليا قضية منها، وريهام سعيد عملت محضر إداري بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئت بتحرير محضر ضدي من ريهام سعيد".

وتابعت:" احتراما لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا.. ريهام سعيد مصممة تؤذيني".

لم تمرر الإعلامية ريهام سعيد هذه التصريحات مرور الكرام ولم تصمت أمامها، وقامت بنشر صورة تجمعها مع بسمة وهبة عبر حسابها على موقع إنستجرام، وهاجمتها قائلة:" في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا إنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك .. عيش وملح طظ، دخول بيوت بعض طظ، جدعنة والصورة دي تشهد طظ، المهم الترند، الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين، في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب".

وشهدت السوشيال ميديا والوسط الإعلامي والفنى صداقة قوية جمعت البارودي وسعيد لسنوات طويلة مروا خلالها بفترارت عصيبة للغاية، إلى أن قامت ريم البارودي بتقديم برنامج "شارع النهار"، بعد أن تم وقف ريهام سعيد وحرمانها من الظهور على نفس القناة، بجانب أزمة ريهام سعيد مع صداقة ريم البارودي والفنانة زينة حيث كانت ترى أنه من الواجب على ريم ان تقطع علاقتها بزينة.

المصدر هنا وهنا

yasmeen_abdelhamed operanews-external@opera.com