أفراح في الأهلي بخبر "توفيق" قبل القمة.. وخبر سعيد في الزمالك بشأن "جمعة".. وجماهير: "يارب تتم"

Mo.ahmed

مباراة قمة منتظرة بين الأهلي والزمالك في مواجهة صعبة على الفريقين في الدوري المصري الممتاز، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري هذا الموسم 2020-2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء غد الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولعب الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة المقبلة 120 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستطاع المارد الأحمر حصد النصيب الأكبر من الفوز حيث استطاع الانتصار في 45 مباراة، مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، وحسم التعادل بين الفريقين القمة في 48 مباراة، وتمكن الأهلي من تسجيل 143 هدفا في القمة، فيما أحرز لاعبو الزمالك 103 هدفا.

وهناك خبر مفرح في الأهلي بشأن أكرم توفيق قبل مباراة القمة ضد الزمالك غد الأحد في الدوري المصري الممتاز، حيث قالت صحيفة "الفجر": "خبر سار في الأهلي قبل القمة"، موضحة: "أعلن مسؤولو النادي الأهلي جاهزية أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري".

وأضافت: "أوضح مسؤولو الأهلي أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، أصبح جاهزا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري، وشارك أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي في مران المارد الأحمر الأخير بعد تعرضه للإصابة في لقاء النصر بكأس مصر، حيث تلقى كدمة قوية في الذراع".

وتابعت الصحيفة: "استعاد نادي الزمالك خدمات ظهيره الأيسر عبد الله جمعة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته على مستوى العضلة الضامة، والتي أبعدته عن مباراة فريقه أمام تونجيت الزامبي في دوري أبطال أفريقيا وحرس الحدود في كأس مصر ".

واختتمت: "قال أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء إن عبدالله جمعة ظهر بمستوى جيد خلال مران الفريق، وأصبح اللاعب جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، ومن المؤكد أن يكون للاعب نصيب كبير من المشاركة أمام الأهلي بعد التأكد من سلامته الطبية".

وعلقت جماهير مصرية على الأخبار في الأهلي والزمالك قبل القمة 121، حيث كتب أحدهم: "يا رب تمم والقمة تطلع في أبهى صورها"، وعلق مشجع آخر: "أكرم توفيق هيبقى بديل كويس في القمة"، وعلق آخر: "الاهلي والزمالك هيقدموا مباراة تليق بالقمة"، وكتب آخر: "ان شاء الله الاهلي هيكسب".

https://www.elfagronline.com/4183818

https://www.elfagronline.com/4183883

Mo.ahmed operanews-external@opera.com