أحمد فهمى.. لن تصدق ماذا تفعل هنا الزاهد عندما تغار عليه.. ويحب "كلبته زيزى" كثيرًا وعلاقته بها مريبه

Abdelal_mohamed

أحمد فهمي مواليد 6 نوفمبر 1980 وهو فنان وكاتب سيناريو مصري تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة وقد كون فرقة تمر هندى للإنتاج الفنى مع أصدقائه أثناء فترة دراسته فى الجامعة. 

وقد قدمت هذه الفرقه أفلاما ساخره عن الأفلام المصرية الشهيرة وقد لفت نظر محمد حفظي الذي كان يفكر في الاتجاه للإنتاج وأنتج بالفعل لهذه الفرقة أفيش وتشبيه وهو كان يقدم فى كل حلقة فقرات ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.

وبعدها أنتج لهم ورقة شفرة وقد حقق نجاحا كبيرا وقتها على مستوى الإيرادات والنقاد.

كانت انطلاقة أحمد فهمى الحقيقية في السينما من خلال كتابته سيناريو مشهديه فى فيلم كده رضا للفنان أحمد حلمى وقام بعدها بكتابة سيناريو بالمشاركة مع كتاب آخرين فى فيلم ورقة شفرة وقام ايضا بالتمثيل فيه مما جعل وجهه معروفا للجمهور وفى عام 2008 حصل على جائزة أفضل الوجوه الجديدة بالمناصفة مع زميله هشام ماجد وشيكو.

احتفل الفنان أحمد فهمى بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد فى 2018 فى حفل عائلى فى منزل أهل العروسين وفى 2019 أقاما حفل زفاف كبير حضر فيه كبار الفنانين وكان ذلك بعد انفصاله عن منة حسين فهمى.

وقد ذكر أحمد فهمى أن أكثر مايضايقه من زوجته هنا هو الغيرة المفرطة وقد حكى عن أكثر موقف ضايقه عندما كانا في مرحلة الخطوبة حيث أنها كانت تصر على محادثته بالفيديو كول لأنها كانت تغار من معجباته .

وفى لقاء لأحمد فهمى ذكر أنه يحب الكلاب جدا وأن بسبب حبه هذا وتعلقه بها تكون دائما السبب فى الخلافات بينه وبين هنا الزاهد وأضاف أن هنا لها شخصية قوية وهي المسيطرة في المنزل وتغضب عندما أهتم بالكلاب وخاصة الكلبة زيزى لأنه يدللها كثيرا ويصل بها الأمر إلى البكاء وأضاف قائلا: " وبالذات الكلبة زيزي وبدلعها كتير بتضايق وتقعد تعيط وقالتلي الكلبة دي هتكون سبب طلاقنا".

وفي مداخلة لهنا الزاهد أكدت على حديثه وقالت أن أكثر شيء يهتم به هو الكلاب وبالأخص كلبته زيزى فعلاقته بها مريبه وتشعر أنها علاقة رجل مع حبيبته.

المصدر

المصدر

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com