رأي | بعد فوز الأهلي.. علي شيكابالا أن يتعلم من محمد شريف!

MohamedSadeek24

انتهت قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق كل لاعبي الفريقين بشكل كبير، ولا يستطيع أحد أن يقول أن فريقا قد تفوق بشكل كامل علي الآخر إلا من حيث الأهداف، وحضرت المتعة الغائبة عن مباريات القمة منذ زمن في هذا اللقاء.

في مباريات القمة دائما هناك أحداث تجعلك تنشغل بها، وربما تكسبك يقين جديد أو تمنحك حكم في الحياة، وفي هذا اللقاء كانت الحكمة تخص لاعب كبير يسمي شيكابالا.

شيكابالا لايتعلم من أخطاؤه

محمود عبد الرازق "شيكابلا" عندما يحرز هدفا ينسي الفريق وينسي كل شئ حوله ويفكر فقط في نفسه، ويهتم كثيرا بمحاولة إيصال رسائل ربما للجماهير أو لأي أحد آخر، وهو تصرف لايليق بلاعب كبير وكابتن لناد عريق هو ناد الزمالك.

لا أحد يقول لك لا تحتفل ولكن يجب أن يكون إحتفالك في صالح فريقك، خاصة وأن الهدف كان هدف التعادل وليس التقدم، نريد أن نشعر بأنك تلعب حتي يكسب الزمالك لا لكي تسجل أنت هدفا.

علي شيكابالا أن يتعلم من محمد شريف

محمد شريف نجم النادي الأهلي، لاعب صغير السن، وتسجيل هدفين في مرمي الزمالك بالنسبة له يعد أمرا عظيما، لكن احتفاله كان عاديا وفي داخل حدود المباراة، ثم عاد ليبذل جهدا أكبر في أن يجعل فريقه يحقق الفوز.

علي شيكابالا أن يتعلم من محمد شريف، وأن يهتم أكثر بأن يكسب الزمالك أكثر من إهتمامه بإحرازه هدفا، ويجب عليه ألا يهتم بإيصال رسائل لمنتقديه أو معارضيه أكثر من إهتمامه بأن يفوز فريقه، كابتن الزمالك لابد أن يكون أكبر وأرقي من أي صغائر.

MohamedSadeek24 operanews-external@opera.com