أفضل الساعات الذكية لعام 2021

Khaledamr1

إذا كنت تريد ساعة ذكية لهاتف Android الخاص بك ، فقد يكون الاختيار محيرًا. للمساعدة في تضييق نطاق الخيارات ، اخترنا أفضل الساعات الذكية التي تعمل مع هاتف Android الخاص بك ، وقمنا بتجميعها معًا هنا. لا تشمل القائمة فقط الساعات الذكية التي تستخدم برنامج Wear OS من Google ، ولكن أيضًا برنامج Tizen من سامسونج وأنظمة التشغيل الأخرى. ستعمل جميع الساعات الذكية تقريبًا مع هاتف Android ، باستثناء Apple Watch. إذا كنت تمتلك جهاز iPhone ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل الساعات الذكية لمعرفة سبب كونها توصيتنا الشاملة.

لقد جمعنا العديد من الساعات الذكية ، بما في ذلك العديد من الطرز الفاخرة التي تستهدف عشاق الساعات على وجه التحديد. يمنحنا اختبارنا الدقيق في العالم الحقيقي رؤية لا مثيل لها في سوق الساعات الذكية. أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام Android اليوم هي Samsung Galaxy Watch 3 أو Mobvoi TicWatch Pro 3 . يمثل كلاهما أفضل ما يجب أن تقدمه أنظمة التشغيل الخاصة بهما ، مع أداء سلس ، وأجهزة جذابة ، وأنظمة تحكم ذكية.


بمجرد اختيارك لساعتك ، من الجيد دائمًا الحصول عليها بسعر منافس ، ولدينا دائمًا قائمة محدثة بأفضل عروض الساعات الذكية .


أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام Android في لمحة:

الأفضل بشكل عام: Samsung Galaxy Watch 3

أفضل نظام تشغيل للارتداء: Mobvoi TicWatch Pro 3

الأفضل للأزياء: Skagen Falster 3

الأفضل من حيث الأسلوب: Moto 360

الأفضل للنساء: كيت سبيد سكالوب 2

الأفضل للعدائين: Suunto 7

أفضل ساعة ذكية Android رخيصة: Amazfit GTR 2e


الأفضل بشكل عام: Samsung Galaxy Watch 3

إن Samsung Galaxy Watch 3 (من 399 دولارًا) أقرب ما يكون إلى Apple Watch لهاتف Android الخاص بك ، ونعني أنه مزيج لذيذ من الأجهزة والتصميم القوي ، والبرامج الموثوقة والجذابة ، والمستخدم الذكي- نظام تحكم ودود. يستخدم Galaxy Watch 3 نظام التشغيل Tizen من Samsung بدلاً من نظام التشغيل Wear OS من Google ، وهو أفضل بالنسبة له.


قبل أن نتحدث عن البرنامج ، دعنا نفكر في التصميم. تأتي العلبة المستديرة بحجمين ، 41 ملم متواضع للمعصم الأصغر ، وطراز أكبر 45 ملم أيضًا. توجد شاشة تعمل باللمس AMOLED في المقدمة ، والإطار المحيط بها أكثر من مجرد ميزة زخرفية - إنها مفتاح التحكم في ساعتك.


إنها تجربة مريحة رائعة لتدوير الإطار بإصبعك والتنقل عبر قوائم البرنامج ، ثم استخدام الشاشة التي تعمل باللمس لتحديد خياراتك. إنه أكثر إتقانًا وأسهل في الاستخدام من الأنظمة المماثلة المدمجة في التاج في بعض ساعات Wear OS الذكية. برنامج Samsung مشرق وجذاب وسريع وموثوق ومليء بالميزات أيضًا.


تتلقى الساعة إشعارات من هاتفك ، وتقيس معدل ضربات القلب ، وتقيس مستويات الأكسجين في الدم ، وتتبع النشاط واللياقة البدنية ، وسوف تراقب نومك ، وحتى تأخذ قراءة مخطط كهربية القلب أيضًا. ستستمر البطارية ليوم كامل مع الاستخدام الكثيف ، ولكن يمكن تمديدها إلى يومين إذا قمت بإيقاف تشغيلها طوال الليل.


كل هذا يضيف إلى ساعة ذكية مرغوبة للغاية تعمل مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android من خلال تطبيق Samsung's Wear ، وحتى مع Apple iPhone إذا كنت لا تمانع في فقدان بعض الميزات الرئيسية. تبدأ أسعار Samsung Galaxy Watch 3 من 399 دولارًا ، لذا فهي ليست ساعة ذكية رخيصة ، لكنها مصقولة للغاية وقابلة للاستخدام فهي تستحق المال.


تمثل TicWatch Pro 3 من Mobvoi ذروة تقنية الساعة الذكية Wear OS في الوقت الحالي ، وهي تتفوق في توفير عمر بطارية طويل بفضل الاستخدام الذكي لشاشة ثانية. إنها أول ساعة ذكية متوفرة مع معالج Snapdragon Wear 4100 الجديد من Qualcomm بالداخل ، وهي أكثر قدرة بكثير من Snapdragon Wear 3100 القديم الموجود في معظم الموديلات المنافسة.


المعالج السريع أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من تلقاء نفسه ، لكنه يتوافق مع شاشة LCD ثانية على TicWatch Pro 3 ، والتي تتعامل مع الشاشة المحيطة التي تعمل دائمًا لتقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. لقد حصلنا على ثلاثة أيام من استخدام TicWatch Pro 3 في مراجعتنا ، وهو ثلاثة أضعاف ما يمكن أن تقدمه العديد من الساعات الذكية الأخرى. استخدم Mobvoi هذه التقنية من قبل ، ولكن تم تحسينها هنا بإضاءة خلفية ، مما يسهل رؤيتها في الليل. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم الوضع الأساسي ، فيمكن تمديد وضع الاستعداد إلى 45 يومًا عن طريق الاستغناء عن بعض الميزات المتصلة.


يمكنك تتبع اللياقة البدنية والنوم والنشاط باستخدام TicWatch Pro 3 ، والذي يحتوي أيضًا على مستشعر معدل ضربات القلب ويمكنه قراءة مستويات الأكسجين في الدم أيضًا. لديها تصنيف IP68 لمقاومة الماء ، بالإضافة إلى العديد من تطبيقات Mobvoi لتمارين التنفس وطرق الاسترخاء وخطط التمارين. في حين أن الطراز عادي إلى حد ما ، إلا أنه مصمم جيدًا ومريح للارتداء ، على الرغم من حجم الهيكل البالغ 47 ملم. يعد برنامج Wear OS من Google الحلقة الأضعف ، ولا يمكن الاعتماد عليه مثل Tizen من سامسونج.


إلى جانب ذلك ، فإن ساعة Mobvoi TicWatch Pro 3 التي تبلغ تكلفتها 299 دولارًا هي أقوى ساعة ذكية يمكنك شراؤها لهاتف Android الخاص بك ، ولديها أطول عمر للبطارية أيضًا. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو أجزاء من أوروبا ، فهناك إصدار LTE من Ticwatch Pro 3 متاح أيضًا ، وقد ألقينا نظرة فاحصة على الطراز الجديد هنا.


الأفضل للأزياء: Skagen Falster 3

يوازن Skagen Falster 3 (295 دولارًا) بشكل مثالي بين التصميم العصري البسيط والتكنولوجيا القوية. يحتوي الهيكل مقاس 42 ملم على شاشة OLED مقاس 1.2 بوصة وثلاثة أزرار على الجانب للحصول على مظهر أنيق يناسب معظم المعصمين. يأتي Falster 3 المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الرمادي الداكن مع اختيار أحزمة ملونة ، أو بتصميم خفي أسود بالكامل إذا اخترت الإصدار الخاص من Falster 3 X By Kygo.


يستخدم منصة Qualcomm Snapdragon 3100 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على NFC لـ Google Pay و GPS وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب والقدرة على إجراء واستقبال المكالمات من هاتفك وأحدث إصدار من برنامج Google Wear OS. الأداء جيد أيضًا ، وستستمر البطارية ليوم واحد حتى مع جلسة التمرين ، بالإضافة إلى شحنها بالكامل في حوالي ساعة واحدة. فقط إحباط ارتداء نظام التشغيل يخيب أملك ، لكن يتم تقليله إلى الحد الأدنى في Skagen Falster 3 الممتازة.


إذا كان تصميم Falster 3 بسيط للغاية بالنسبة لك ، فقم بإلقاء نظرة على Fossil Gen 5 ، الذي يشترك في نفس التكنولوجيا ولكن بهيكل أكبر بقليل 44 مم.


الأفضل من حيث الأسلوب: Moto 360

بعد خفض السعر الذي تشتد الحاجة إليه إلى 299 دولارًا بعد إطلاقه بفترة وجيزة ، أصبح Moto 360 احتمالًا أكثر إغراءً ، خاصة أنه يمكن العثور عليه الآن بأسعار أقل. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ السميك ومتوفرة بتشطيبات ذهبية أو فولاذية أو سوداء مع مجموعة من الأحزمة أيضًا ، إنها ساعة ذكية رائعة المظهر وأنيقة للغاية. يدور الزر العلوي الموجود على جانب العلبة للتنقل في Wear OS بسهولة أكبر ، وهناك جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب في الخلف. تعمل منصة Snapdragon Wear 3100 من Qualcomm مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على تشغيل Moto 360.


لقد أضفنا Moto 360 إلى القائمة بسبب التصميم الأنيق والحجم القابل للإدارة ، مما يجعله مناسبًا للعديد من الأشخاص ، بالإضافة إلى البرنامج البسيط الذي يتمسك بقوة بنظام Wear OS القياسي للحصول على أداء سلس نسبيًا. عمر البطارية جيد أيضًا ، على الرغم من أنك لن تحصل على أكثر من يوم كامل.


الأفضل للنساء: كيت سبيد سكالوب 2

مراجعة Kate Spade Scallop 2 Smartwatch

تُعرف Kate Spade بأنها شركة رائدة في مجال الموضة وصديقة للتكنولوجيا ، وقد أثبتت Kate Spade Scallop 2 ذلك. يتميز Scallop 2 بتصميم كلاسيكي وبسيط مشابه مثل التصميم الأصلي ، ولكنه بعد ذلك يسحب المزيد من جوانب التصميم المرتبطة بعلامة Kate Spade التجارية للحصول على مظهر جميل. إنه نحيف - مما يساعد على ضمان أن تبدو الساعة أنيقة - ولديها تقنية جديدة تمامًا بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومستشعر معدل ضربات القلب ووجوه ساعة جديدة و NFC لـ Google Pay.


نحن نحب حقًا وجه ساعة Scallop 2 الذكي الذي يمكن إعداده لاستكمال مخطط ألوان ملابسك. لا تنزعج من الجسم ذي الصوت الكبير الذي يبلغ 42 ملم. يبلغ حجم الشاشة 1.2 بوصة فقط ، لذا فإن الساعة مدمجة للغاية ويمكن ارتداؤها. هناك العديد من ساعات Wear OS الذكية المصممة خصيصًا للنساء ، ولكن هذا هو المفضل لدينا إلى حد بعيد. لا ترفض Scallop الأصلي إذا صادف أنك رأيت الكثير عليه أيضًا ، لأنه يحتوي على معظم مزايا تكملة له.


الأفضل للعدائين: Suunto 7

تشتهر Suunto بساعات اللياقة البدنية الخاصة بها ، ولكن في وقت سابق من هذا العام أطلقت أول ساعة ذكية لها باستخدام Google Wear OS. و SUUNTO 7 تحتضن تصميم رياضي واللياقة البدنية رائعة قدرة تتبع العلامة التجارية، في حين الاقتران مع برنامج صالحة للاستعمال أكثر اليومي، وعمر البطارية ممتازة. نعم ، حقًا ، عمر بطارية ممتاز. لقد استمرت يومين بتهمة واحدة في مراجعتنا حتى مع الاستخدام المنتظم.


سيريد عشاق العلامة التجارية أكثر من ذلك ، ولحسن الحظ ، تم تضمين تطبيق التدريب الشامل الخاص بـ Suunto ، جنبًا إلى جنب مع خريطة "الحرارة" الذكية التي تعرض مسارات المشي والجري المحلية الشهيرة. هناك جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب في الخلف ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أيضًا ، بالإضافة إلى الميزات المعتادة بما في ذلك NFC. تأتي تحسينات البطارية من شراكة وثيقة مع Qualcomm ، وتعديلات تم إجراؤها على مجموعة شرائح Snapdragon 3100 داخل الساعة.


يعد Suunto 7 مكلفًا بالنسبة لساعة Wear OS بسعر 500 دولار ، ولكن حول ما تتوقع أن تدفعه مقابل ساعة ذكية لتتبع اللياقة البدنية تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدون برنامج Google.


أفضل ساعة ذكية Android رخيصة: Amazfit GTR 2e.

من المحتمل أنك اكتشفت ساعات Amazfit الذكية أثناء البحث عن ساعات ذكية منخفضة السعر على Amazon. إذا كان الأمر كذلك ، فانسى أي شيء قد تكون سمعته عن الجيل الأول من ساعات Amazfit. تم تحسين الموديلات الحديثة ، مثل Amazfit GTR 2e و GTS 2e ، بشكل كبير من حيث الوظيفة والتصميم. نوصي شخصيًا بإصدار GTR 2e ، حيث إنه مشابه بشكل لا يصدق لإصدار Amazfit GTR 2 البالغ 180 دولارًا ، وهو أقل تكلفة فقط. الفروق بين الجهازين دقيقة. قد تلاحظ شاشة منحنية أكثر ، وشبكة Wi-Fi ، ومساحة تخزين داخلية أقل - لكن الميزات لا تفسد الصفقات.


صنع المصنعون GTR 2e بواجهة من الألومنيوم والزجاج مع ظهر بلاستيكي. الساعة خفيفة الوزن وتناسب معصمك بشكل مريح. يتميز بشاشة AMOLED أنيقة مقاس 1.39 بوصة ، وهي تفاعلية وملونة في نفس الوقت. تدعم الساعة الذكية نظام تشغيل Amazfit ، حيث ستجد الجزء الأكبر من تحسينات تصميم الشركة. إنه سريع وموثوق وعملي. يمكنه الاقتران بسرعة بهاتفك الذكي ، كما تم تحسين تطبيق Zepp اللازم لمزامنة ساعتك أيضًا.


يبذل GTR 2 جهدًا للتكديس مع المنافسين الأكثر تكلفة. يتميز بجهاز استشعار معدل ضربات القلب ويمكنه قياس مستويات الأكسجين في الدم. يوجد حاليًا 90 نشاطًا مختلفًا لتتبع البيانات ، وكلها معروضة بوضوح على الشاشة. ستتلقى إشعارات على ساعتك ، على الرغم من أن الرسائل تأتي بتنسيق فردي ، ولن تتمكن من التفاعل معها على ساعتك نفسها. لا يصل عمر البطارية إلى وعد Amazfit تمامًا ، لكنه يقترب من حوالي عشرة أيام. السعر التنافسي لـ Amazfit GTR 2e يجعلها ذات قيمة كبيرة.


المصادر.

https://www.digitaltrends.com/mobile/best-android-smartwatches/

Khaledamr1 operanews-external@opera.com