شيرين سيف النصر..لن تصدق كيف تغيرت ملامحها ..وشاهد القصر الذى عاشت فيه مع آخر أزواجها

Abdelal_mohamed

شيرين سيف النصر مواليد 27 نوفمبر 1967 وهى ممثلة مصرية ولدت في الأردن والدها الصحفى إلهام سيف النصر مصرى الجنسيه ووالدتها فلسطينيه.

تخرجت شيرين سيف النصر من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991 وقد عاشت في فرنسا بعض الوقت إلى أن التقى بها الفنان يوسف فرانسيس عندما كان يعمل فى السفارة المصرية وقام بتقديمها للسينما وبعدها قامت بتقديم أعمال فى التليفزيون.

عام 1996 اعتزلت شيرين الفن بعد أن تزوجت لكنها عادت مرة أخرى وظهرت في بعض الأعمال الفنية بعد طلاقها 2011 وبعدها تركت الفن مرة أخرى وهاجرت إلى الأردن.

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات كانت المرة الأولى من رجل أعمال سعودى يدعى عبدالعزيز ابراهيم وهو شقيق صاحب شبكة قنوات MBC والمرة الثانية كانت من الفنان مدحت صالح وانفصلت عنه أيضا.

وكانت زيجتها الثالثة من الطبيب رائف الفقى عام 2010 واستمر زواجهما عدة أشهر وبعدها انفصلا .

بعد وفاة والدة شيرين سيف النصر تعرضت شيرين لأزمة نفسية كبيرة واختفت فترة كبيرة.

وقد تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة لشيرين أثناء حضورها جلسة محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها وقد صدم الجمهور من هذه الصورة.

حيث ظهرت شيرين بشكل مختلف كليا عن مظهرها المعتاد حيث ظهرت وهي ترتدي عباءة حمراء وتضع نظارات واكتسبت الكثير من الوزن ولم تعد رشيقه كما عهدها جمهورها فى الماضى.

وفى أثناء عقد قرانها على زوجها الأخير تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعى والذى كان السبب الأساسى فى اعتزالها الفن .

وكانت صور عقد القران فى منزل شيرين سيف النصر والذى علق المتابعين على صورة بأنه أحد قصور ألف ليلة وليلة لفخامة أثاثه والديكور الموجود به.

المصدر

المصدر

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com