موسيماني يفاجئ الجميع في الأهلي بشأن أحمد سمير.. المدرب يتمسك بهذا الأمر.. وجماهير: "أحسن قرار"

YounisYoussef

نجح في التألق والظهور بمستوى أكثر من رائع خلال الموسم الحالي، مع فريقه طلائع الجيش، واستطاع أن يخطف أنظار الأندية الكبرى وتحديدًا الأهلي، لا سيما بعد أن نجح في التسجيل في شباكه في مباراة الفريقين بالدوري الممتاز والتي أقيمت قبل أسابيع قليلة.

أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش، ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالانتقال للنادي الأهلي، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق العسكري، خاصة في ظل سعي المارد الأحمر، لحصد كل البطولات في الفترة المقبلة، وحصد الثلاثية التاريخية التي فاز بها في الموسم الماضي.

وكشف موقع "الفجر الرياضي"، أن إدارة الأهلي قامت بالتواصل مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الساعات الماضية من أجل حسم موقف أحمد سمير نجم طلائع الجيش المرشح للإنضمام إلى المارد الأحمر.


ونقل الموقع أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لا يرغب في التعاقد مع أحمد سمير لأسباب فنية، لافتًا إلى أن المدير الفني الجنوب أفريقي، طلب من إدارة الأهلي التفكير في التعاقد مع جناح أجنبي في الفترة المقبلة حتى يتمكن من صنع الفارق مع القلعة الحمراء.

وعلقت الجماهير على قرار بيتسو موسيماني، برفض التعاقد مع أحمد سمير،حيث كتب أحد الرواد قائلا، "أحسن قرار"، وأضاف حساب أخر، "هنندم عليه بكرة"، وكتب حساب أخر، "لاعب كويس وخسارة".

ومنح الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لاعبيه راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراة فيتا كلوب اليوم، وينتظر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 23 مارس الجاري لبدء الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وعادت بعثة الفريق إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، قادمة من الكونغو، عقب خوض مباراة فيتا كلوب، وكانت البعثة، التي يترأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد غادرت الكونغو بعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة مباشرة، حيث تحركت البعثة من ملعب المباراة مباشرة إلى مطار ندجيلي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.


https://www.elfagronline.com/4163523

YounisYoussef operanews-external@opera.com