أول خطوة من اتحاد الكرة بخصوص فرجاني ساسي..والجمهور يعلق: "قرار كويس جدا"

Mahmoud@-hassan

يواصل فريق الزمالك استعداداته للمواجهة القوية والصعبة والمصيرية التي ستجمعه بنظيره فريق مولودية الجزائر في الثاني من شهر أبريل الجاري في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وأصبح الزمالك أمام طريق واحد ليس له ثاني وهو الفوز في مباراتي مولودية الجزائر خارج الأرض في الجولة الخامسة،ثم الانتصار علي فريق ثونجيت السنغالي بالقاهرة في الجولة السادسة والأخيرة علي أمل تعثر منافسيه من اجل الصعود إلي دور الثمانية من عمر البطولة،إذا أراد اللاعبون الهروب من الانتقادات القاسية التي يوجهها لهم الجمهور في الأيام الماضية لاسيما بعد الخسارة في القاهرة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف وهي الهزيمة التي جعلت الجمهور الأبيض يشن هجوما قاسيا علي الجميع داخل النادي من إدارة ولاعبين.


ويمر الفريق الأبيض بعدة أزمات عنيفة أولها عدم وجود أموالا كافية لتجديد عقود بعض نجوم الفريق مثل فرجاني ساسي نجم الوسط،بجانب عدم منح اللاعبين مستحقاتهم المالية المتأخرة،بالإضافة إلي وجود ازمات بين اللاعبين أنفسهم لعدم المشاركة في المباريات وعلي رأسهم ثنائي حراسة المرمي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم"جنش".

وفي وقت سابق فرض الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حظر إعلامي علي اللاعبين ومنع أي لاعب من الحديث لوسائل الإعلام بهدف إيجاد أكبر قدر من التركيز لدي الجميع خاصة وأن الفترة القادمة لا تحتمل أي تهاون أو تقصير،وهناك رغبة في الفوز علي مولودية الجزائر خارج الأرض والعودة بالنقاط الثلاث.



ومازال التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأبيض يماطل في البقاء مع النادي ويضع شروطا مالية معينة نظير تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي خاصة وان هناك تقارير صحفية قالت ان اللاعب حسم أموره تماما ووقع لأحد الأندية الخليجية منذ فترة.

وكشف موقع " الوطن "أن اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد قررت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول منه على استثناء بمد عقود لاعبو الدوري الممتاز هذا الموسم حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي تنتهي فيه بطولة الدوري الممتاز.


وقال الموقع إن اتحاد الكرة المصري جاء قراره بمخاطبة الفيفا من منطلق رغبته في السماح للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية يونيو المقبل، بالاستمرار مع أنديتهم حتى نهاية شهر سبتمبر وأبرزهم التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


 تعليقات الجمهور:

علق أحد مشجعى الزمالك : قرار كويس جدا

وعلق اخر : عموما الزمالك أكبر من اي لاعب


مصدر المعلومات

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/829838/%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D9%8A%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%A8-%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D9%81%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%8A

Mahmoud@-hassan operanews-external@opera.com