الخبر الذي ينتظره الجميع. موسيماني يحسم مشاركة "الحاوي" في قمة الأهلي والزمالك. وجماهير: "الحل إيه"

Mo.ahmed

وليد سليمان، حاوي الكرة المصرية، وواحد من نجوم النادي الأهلي في الوقت الحالي، غاب عن المارد الأحمر في عدد من اللقاءات الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به، إلا أنه عاد مرة للفريق وسجل في مرمى النصر بكأس مصر.

ويعد الحاوي وليد سليمان من اللاعبين المميزين، وهو لاعب قوي وسريع، يمتلك مقومات قوية تمنحه أداء مميزا داخل أرضية الميدان في مختلف المواجهات، فضلا عن كونه من اللاعبين المحبوبين والموهوبين في مركز صانع الألعاب، كما أنه يقدم عروضه الجميلة داخل القلعة الحمراء.

وتمكن وليد سليمان من وضع نفسه داخل قلوب الجماهير الأهلاوية بسبب احترامه وحبه الكبير للكيان، فضلا عن قوته في الناحية الهجومية من الملعب رفقة الأهلي، كما أن اللاعب يعد من أصحاب الخبرة في الأهلي وبطولة الدوري المصري بشكل عام.

ويدخل الأهلي مباراة أمام الزمالك، غد الأحد، محملا بعدد كبير من الغيابات، والتي يعد أبرزها علي معلول، ومحمد هاني، ظهيري الجنب في الفريق، علما بأن الأهلي كان قد فاز في آخر مبارياته على النصر بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس مصر وتأهل لدور الـ16.

وهناك خبر يخص وليد سليمان في الأهلي، حيث قال موقع "كووورة": "موسيماني يحسم مشاركة وليد سليمان في القمة"، موضحا: "تضاءلت فرص لحاق وليد سليمان لاعب الأهلي بمواجهة الزمالك، غدا الأحد، في قمة الدوري المصري، بسبب الإصابة".

وأضاف الموقع: "وليد لم يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي حتى الآن، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، مكتفيا بالمشاركة في عمليات الإحماء بمران أمس".

وتابع: "تتجه النية لدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتقييم حالة اللاعب خلال المران الختامي مساء اليوم، في محاولة أخيرة لإمكانية انضمامه للقائمة والتواجد على مقاعد البدلاء، تحسبا للحاجة إليه خلال المباراة، لكن البدء به أساسيا يبدو صعبا جدا".

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه الزمالك غد الأحد، في قمة الدوري المصري، وسط غيابات عديدة يعاني منها الأحمر، مثل التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد ومحمد هاني.

وعلقت جماهير محبة للنادي الأهلي على خبر وليد سليمان وشكوك حول لحاقه بمباراة القمة ضد الزمالك، حيث كتب أحدهم: "إن شاء وليد سليمان يلحق القمة في اللحظات الأخيرة"، وعلق مشجع آخر: "الحل أيه يا موسيماني في الغيابات دي"، وكتب آخر: "ربنا يسترها والاهلي يكسب"، وعلق آخر: "الاهلي لا يقف على لاعب وسيفوز بالقمة على الزمالك".

https://www.kooora.com/?n=1022459&o=nceg

Mo.ahmed operanews-external@opera.com