أميره هانى.. لن تصدق من هى خالتها الفنانة المشهورة.. وشقيقتها تفوقها جمالا.. وهذه مهنة خطيبها

Abdelal_mohamed

أميرة هاني مواليد 5 يوليو 1985 وهى ممثلة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة MTI عام 2013.

أميرة هانى هي ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد وقد بدأت طريقها الفنى دون أن تعتمد على شهرة خالتها حيث بدأت فى عام 2003 وهى لاتزال فى مرحلة الثانوية العامة من خلال مسلسل العمه نور وكان لها ظهور مع خالتها الفنانة نبيلة عبيد فى فيلم مفيش غير كده عام 2006.

رغم أن اميرة هانى توقفت عن التمثيل فترة بسبب انشغالها بالدراسة إلا أنها بدأت مشوارا جديدا مع التليفزيون حيث ظهرت فى مسلسلات منها : قيود من نار و أحلامك أوامر و شرف فتح الباب.

وقد استطاعت ايضا أن تحقق نجاحا وشهرة واسعه من خلال تنوع أدوارها ومن الاختلاف الذى تقدمه فى الشخصيات التى تقدمها ومن أبرز هذه الأعمال الدرامية التي شاركت فيها : قضية نسب و هانم بنت باشا و بشرى سارة و ابن الأرندلي و القطه العاميه.

وقد نشرت أميرة هانى صورة لها برفقة شقيقتها سارة هانى على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام وقد أكد متابعيها على أنها لاتشبهها وتغزل البعض الآخر فيها وعلق البعض الآخر بأن ملابسها عارية أكثر من اللازم.

وفى شهر مارس 2021 احتفلت الفنانة أميرة هانى بخطبتها على المحامى محمد مصطفى وكان هذا الاحتفال فى جو عائلى يقتصر على أفراد العائلة بسبب جائحة كورونا وارتدت فى الحفل فستانا باللون الأبيض.

وقد ذكرت أميرة هانى أن علاقة صداقة ربطتها بمحمد مصطفى على مدار عام ونصف وانتهت بخطوبتهما وأضافت أنها تنتظر تحسن الأوضاع لكى تتم إجراءات الزواج حيث أنه من المحتمل أن يتم عقد قرانهما نهاية هذا العام.

المصدر

المصدر

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com