«حسين الشحات» يثير استفزاز و غضب الاهلاوية .. ومعلقون: «ميصحش كدة احنا مش ناقصين!»

محمد-امام

استأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب العودة من السودان.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق امس ، وحرص موسيماني على الحديث مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

حسين الشحات يثير استفزاز و غضب الاهلاوية

ظهر حسين الشحات، لاعب خط الوسط الهجومي بالقلعة الحمراء، في عزومة شهدت تواجد عدد من المطربين الشعبي، مستغلا حصول الفريق على راحة من التدريبات أمس للظهور في تجمع مع عدد من المطربين.

ويعد ظهور حسين الشحات اختراقًا الإجراءات الإحترازية المطبقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وظهر حسين الشحات برفقة شقيقه في عزومة مع عدد من المطربين الشعبيين، وذلك خلال حصول الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس، ليواصل اللاعب مسلسل خرق الإجراءات الإحترازية بعد أيمن أشرف ومحمود عبد المنعم كهربا.

ردود الفعل

واثار تصرف حسين الشحات غضب واستفزاز لدى جمهور الاهلي ، حيث جاءت التغريدات عبر هاشتاج #حسين_الشحات على تويتر:"ميصحش كدة احنا مش ناقصين!" ،"ولما يجيلك كورونا يعم حسين وعندنا مباريات قوية الفترة الجاية" ، "احنا بنمر بفترة مصيرية في الموسم ومحتاجين كل اللعيبة".

مصادر:- هنا و هنا و هنا ومتابعة بعض التعليقات عبر تويتر

محمد-امام operanews-external@opera.com