الزمالك يُفاجئ محمود علاء بهذه الطريقة برعاية كارتيرون.. والجماهير"مش معقول الكلام ده"

ayamohamed2021

فاجأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمود علاء مدافع الفريق الأبيض بمفاجأة غير متوقعة حول موقفه من رحيله عن النادي الأبيض نهاية الموسم الحالي.


محمود علاء تلقى في الفترة الماضية عددا من العروض الخليجية للرحيل عن النادي الأبيض وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن إدارة نادي الزمالك رفض رحيل اللاعب عن النادي الأبيض وأعلنت تمسكها باستمراره في صفوف النادي الأبيض.

وشارك محمود علاء في مباراة الزمالك بالأمس أمام نظيره الأهلي والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف مقابل هدفين والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بالأمس بهدف مقابل هدفين ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 33 نقطة ويتقلص الفارق مع النادي الأحمر إلى 3 نقاط.


ولم ينجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على الأهلي غريمه التقليدي للمباراة الثانية على التوالي حيث سبق وخسر منه قبل ذلك في مباراة النهائي الإفريقي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنفس النتيجة.

وأحرز هدفي الأهلي في مباراة الأمس لاعبه محمد شريف فيما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك وأهدر محمود علاء مدافع الزمالك ضربة جزاء في الشوط الثاني بعدما تصدى لها علي لطفي.


وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الثاني خلف الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 33 نقطة لكن الفريق الأحمر يملك 3 مباريات مؤجلة.


ولم يتمكن فريق الزمالك من مصالحة فريقه بعد خسارته في مباراة الأمس وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المقابل فإن فريق النادي الأهلي نجح في تجاوز غريمه الزمالك رغم الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر بسبب الإصابات.


المباراة شهدت سيطرة من جانب النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققه للتسجيل واكتفوا بهدفين فقط لمحمد شريف وفي الشوط الثاني انتقلت السيطرة لفريق الزمالك لكن دفاع الأهلي وحارسه علي لطفي نجحوا في التصدي لكل الفرص التي شنها لاعبو الزمالك.


موقع الفجر كشف عن موقف مسؤولو الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من رحيل اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض نهاية الموسم.

وأشار إلى أن مسؤولو نادي الزمالك وافقوا على رحيل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض نهاية الموسم الحالي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.


وأضاف بأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أبلغ مسؤولو النادي الأبيض موافقته على رحيل اللاعب.

وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال عبد الله محمد :"مش معقول الكلام ده محمود علاء واحدا من العناصر المهمة والمميزة في تشكيل الفريق".. فيما قال عبد الرحمن أحمد :"حاجة غريبة جدا إزاي إدارة الزمالك توافق على رحيل واحد من العناصر المهمة".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com