مفاجأة بشأن عدد زيجات «سهير رمزي» وعمرها الآن.. وهذا ندمها الوحيد.. ورجل وحيد لم تستطع الزواج منه

محمد،إمام

للفنانة سهير باع كبير في مجال السينما والدراما المصرية على مدار نصف قرن الماضي.

نبذة عن سهير رمزي

سهير رمزي ( مواليد 3 مارس 1950 -) إي عمرها الآن 75 عام، وهي ممثلة مصرية.

هي ابنة الفنانة درية أحمد، كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفه سوابق بعام 1956.

عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللي جوه) ثم فيلم ميرامار بعام 1969 ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة.

واشتهرت كفنانة أغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات.

مفاجأة بشأن عدد زيجاتها

معروف عن الفنانة سهير رمزي، تعدد زيجاتها التي تخطت الـ 8 زيجات، حيث اعترفت في أحد اللقاءات التليفزيونية بنسيانها عددهم من كثرتهم.

وقالت سهير رمزي في حوار قديم "أنا ولا مرة اتجوزت عرفي، كله رسمي، لكن مش فاكرة العدد، عشان كتير، من كترهم مش فاكرة عددهم، لكن حوالي 8 مرات، اللي متأكدة منه إني معرفتش أوصل لرقم 10".

أضافت: "ويمكن موصلتش للرقم ده بسبب علاء الشربيني زوجي الحالي، أول مرة في حياتي أقعد السنين دي كلها متجوزة من حد، بقالنا حوالي 12 سنة مع بعض، علاء رقم 9 في حياتي وإن شاء الله الأخير".

تابعت: "فيه ناس أنا غلطت إني ارتبطت بهم، لكن مش هقول أسماء، وتحديدا في اتنين في حياتي غلطت إني اتجوزتهم، وده كان بسبب التسرع، واللي كان نتيجته فشل ذريع وانفصلت".

اختتمت سهير رمزي: "الارتباط مودة ورحمة وعشرة وحياة، ومقدرش أستمر مع إنسان وأنا مش عايزاه، يا أكون مرتاحة يا لأ، والناس تقول اللي هي عايزاه، وأقصر جوازة ليّا كان مدتها سنة".


ندمها الوحيد

في لقاء لها ردت الفنانة سهير رمزي، عن سؤالها إذا فوجئت بأحد أفلام الإغراء وهي تجلس في مكان عام مع أسرتها فماذا يكون رد فعلها تجاه ذلك، قالت إنه إذا حدث ذلك سترحل من المكان على الفور.

وأضافت خلال إحدى لقاءاتها السابقة ، أنها لا تُحب هذه الأفلام ولكنها في نفس اللحظة لن تستطيع فرض سيطرتها على مكان يعرض هذا لها، لافتًة: «حتى وأنا في البيت مش بحب أشوف الأفلام دي وندمانة عليها مبحبش أشوفها».

رجل وحيد لم تستطع الزواج منه

رغم زيجات سهير رمزي المتعددة، إلا أنها كشفت عن رغبتها الشديدة في الزواج من الفنان كمال الشناوي، وأنه كان فتى أحلامها.

حيث وقفت أمامه في أحد الأعمال الفنية عندما كانت صغيرة، ومنذ ذلك الحين وهي تحلم بالزواج منه، ولكنه كان يرفض، لأنه يرى فيها الطفلة الصغيرة التي كان يكبرها بسنوات.

وقالت الفنانة سهير رمزي، أنها كانت تتمنى الزواج من الفنان كمال الشناوي، حيث قالت:"كمال الشناوي الراجل الوحيد اللي فلت مني، كنت أتمنى أن يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي".

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا

محمد،إمام operanews-external@opera.com