شاهد..سيف زاهر : موسيماني طلب التعاقد مع 5 صفقات..وأمير توفيق أنهى الاتفاق مع 4 لاعبين

heshamelbeltagy2

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب تدعيم الفريق بخمس صفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تسعى لتدعيم صفوف فريق الكرة بصفقات على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، من اللاعبين صغار السن، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات في المواسم المقبلة.


وكان الأهلي، نجح في الميركاتو الصيفي المنقضي، في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه.


كما تعاقد الأهلي مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، لمدة 4 سنوات مقبلة، وأحمد رمضان بيكهام، ظهير أيمن نادي وادي دجلة، لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 12.5 مليون جنيه.


وعاد لصفوف الفريق الأحمر ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف وآكرم توفيق، بعد نهاية إعارتهم مع الأندية التي لعبوا لها في الموسم الماضي.


وتعاقد الفريق الأحمر مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الجونة،، خلال الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.


كما تعاقد الفريق الأحمر، مع محمد ناصر، مدافع سيراميكا كليوباترا، لمدة ستة اشهر على سبيل الإعارة.


لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بدأت في البحث عن التعاقد مع لاعبين صغار السن، من اجل التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وقال سيف زاهر، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"انفراد وعلى مسئوليتي الشخصية، موسيماني، حدد لأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، 5 صفقات يرغب في تدعيم بها الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل".


وأضاف :"امير توفيق، انهى الاتفاق مع 3 او 4 لاعبين من الخمس صفقات التي طلبها موسيماني".


وأشار :"موسيماني، اتفق مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على انه في حال تلقيه عرضا منً منتخب جنوب افريقيا، سيتم مناقشته".

https://www.facebook.com/watch/?v=197978251873578

heshamelbeltagy2 operanews-external@opera.com