أول تعليق من إمام عاشور بعد تعرضه للعقوبة.. وهذا موقفه من فسخ عقده.. والجماهير:" كده أحسن"

Mohammed.cr7

مازال نادي الزمالك يبحث عن لقب دوري أبطال أفريقيا، هذا اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 17 عاما، فقد كان نادي الزمالك قريب جدا من تحقيق هذا اللقب في النسخة الماضية، ولكن واجهه سوء توفيق جعله يخسر اللقب، ويبدو أن نادي الزمالك ناوي علي تحقيق هذا اللقب في هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مستر كارتيرون ، فكل عشاق القلعة البيضاء يردون تحقيق الثلاثية هذا العام.

خاض نادي الزمالك هذه المواجهة المهمة امام نظيرة نادي مولودية الجزائر، على ملعب 5 جويليه بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبدأ نادي الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الوصيف مولودية الجزائر الذي يمتلك ٨ نقاط.

وانتهت هذه المباراة بفوز نادي الزمالك، آخر الديار، بنتيجة 2\0،،

أحرز الأهداف لنادي الزمالك، فقد أحرز الهدف الأول اللاعب المتألق يوسف أوباما في بداية المباراة،وسجل شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة ٣٢ على طريقة ميسي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك 5، خلف الوصيف مولودية الجزائر الذي يمتلك ٨ نقاط.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة نادي تونجيت السنغالي ، ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتم تحديد موعد المباراة يوم السبت الموافق 10\4 في تمام الساعة السادسة مساءا.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.


وكان أول تعليق من إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه اكد امتثاله لقرار الجهاز الفنى بخصوص معاقبته واستبعاده من المباريات وتدريبه مع فريق الشباب.

وقال لاعب الزمالك إمام عاشور في تصريحات صحفية، إنه يرفض التصعيد بعد قرار معاقبته، وسيلتزم بتطبيق قرار كارتيرون والجهاز المعاون، سواء بالتدريب منفردًا أو تطبيق العقوبة المالية.

موقفه من فسخ عقده  

ياتي هذا بعدما سادت حالة من التخوف حول قيام اللاعب بتصعيد الأزمة والتهديد بفسخ عقده وهو ما نفاه اللاعب تمامًا وأكد التزامه بأي قرار من الجهاز الفني، امتثاله لقرار الجهاز الفنى".


ويواصل إمام عاشور تدريباته الانفرادية مع الفريق الثاني بالنادي امتثالًا لقرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام.

آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " كده أحسن أن امتثال لقرار الجهاز الفنى بخصوص معاقبته واستبعاده من المباريات وتدريبه مع فريق الشباب" ، وقال شخص آخر " امام عاشور لاعب كويس ومستقبل وسط الملعب الهجومي في مصر" ، وقال شخص آخر " كده أحسن أنه نفي كل ما تردد بشأن فسخ عقده" .


مصدر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2306368

Mohammed.cr7 operanews-external@opera.com