«لغز سفر فرجاني ساسي».. مفاجأة مداوية يفجرها مصدر.. والجماهير: "بالسلامة"

W_tito

لغز كبير يعيش فيه جماهير نادي الزمالك في الوقت الحالي بسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي والانتقال إليه مجانا مع نهاية الموسم.

ويسعى نادي الزمالك، منذ نهاية الموسم الماضي، لتجديد عقد لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد المستويات المميزة، التي قدمها رفقة الفريق الأبيض، منذ انضمامه لصفوف الفريق في عام 2018.

وكانت جماهير الزمالك طرحت مبادرة من أجل التجديد لفرجاني ساسي لاعب الفريق، والذي سينتهي تعاقده خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث عرضت شراء تيشرت فرجاني ساسي من أجل المساهمة رفقة الإدارة في التجديد للدولي التونسي.

لغز سفر اللاعب ومصدر يفجرها


وفي ظل لغز سفر اللاعب خلال الفترة الماضية لقضاء أجازة، فوجئ الجميع بصوره مع مصطفى محمد في تركيا، ووفقا لموقع «الكابتن» التابع لجريدة الدستور، فجر مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بسفر اللاعب إلى تركيا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر للموقع الشهير أن نادي إسطنبول باشاك التركي يرغب في التعاقد معه وهناك مفاوضات قوية من جانب النادي التركي مع اللاعب للظفر بخدماته، خاصة وأنه ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الجماهير تعلق على الأمر


وفي المقابل علقت الجماهير البيضاء على سفر اللاعب إلى تركيا للتفاوض مع نادي أخر، في ظل غضب الجميع من هذا الأمر، حيث كتبت الجماهير: "بالسلامة اللي مش عاوزنا احنا مش عاوزينه"، "فرجاني من حقه يبحث عن مصلحته والزمالك مش قليل عشان يقف على حد"، "الزمالك فوق الجميع وهو اللي بيعمل أي لاعب مش العكس"، "فرجاني لاعب مميز والزمالك هيخسره".

ويلتقي الفريق الأبيض مع وادي دجلة، في المباراة المقرر إقامتها الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، ويأمل الزمالك في مواصلت الانتصارات من أجل تعزيز صدارة الدوري العام وتوسيع الفارق مع النادي الأهلي الذي تنقصه 3 مباريات مؤجلة.

المصدر وفقا لموقع الكابتن:

https://elcaptain.dostor.org/138138

W_tito operanews-external@opera.com