لن تصدق ماذا قال .. هكذا رد فاروق جعفر على اتهامات ميدو.. والجمهور: «ايه دة مش ممكن!!»

marcelo_97

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بين اللاعبين بمنتصف الملعب، على هامش مران اليوم الثلاثاء.

شهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وسط تألق الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ومراون حمدي لاعبا الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ميدو يتهم فاروق جعفر

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، كواليس عمله في وقت سابق بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق في سياسة الضغط على بعض اللاعبين من أجل تمديد التعاقد.

وقال ميدو في تصريحات عبر تطبيق "كلوب هاوس"، إنه تم استخدام برنامجه بالاتفاق مع مرتضي من أجل الضغط علي أشرق بنشرقي انه يسحب الانذار اللي أرسله للزمالك.

وأضاف:" خبر أشرف بنشرقي وانذار فسخ التعاقد مع النادي كان بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك ومجلس الإدارة استخدم البرنامج أداة إعلامية للنادي".

وتابع:" قولت أن اللاعب يوسف أوباما يضع شروطا لناديه في وقت التجديد وهذا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور لعمل ضغوط على اللاعب من أجل التجديد للنادي".

وأوضح ، أن الزمالك حاليا اقصى اماله انه يصبح مثل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الكلام عن نادي القرن والمظلومية يمنح مبرر للاعبي الزمالك للهزيمة وتصبح بعد ذلك "شماعة"، مؤكدًا أنه أمر ضرروي النظر إلى الأمام.

وأكمل:" في الأهلي توضع مصلحة النادي فوق المصالح الشخصية، لكن في نادي الزمالك توضع المصالح الشخصية فوق النادي".

وكان أحمد حسام ميدو، أعلن على موقع التواصل الاجتماعي «كلوب هاوس»، أنه طلب من فاروق جعفر الوقوف بجانب نادي الزمالك، خاصة أنه في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته وانتصار الأبيض بكل مبارياته، سيكون الفارق بين الفريقين 3 مرات، إلا أنه فوجئ برد فاروق جعفر عليه قائلا: «ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

رد فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أنه لم يشاهد أحمد حسام ميدو منذ 3 سنوات، وكان ذلك خلال مباراة كرة قدم، ولم يتحدثا نهائيا ولا يعرف ما الذي تحدث عنه، ردًا على اتهامه أنه لا يفكر إلا في مصلحته الشخصية على حساب القلعة البيضاء.

وأضاف جعفر خلال تصريحات تليفزيونية عبر الحدث اليوم لبرنامج «حضرة المواطن»: «ميدو جاء لي منذ 3 سنوات بسبب أزمة بينه وبين خالد الغندور، وتحدثت معه أن يأخذ باله بما يحدث ولا يجب أن تحدث أزمات بين نجوم الزمالك كل فترة».

وأكمل: «هذا ما حدث بيني وبينه وإذا قال غير ذلك فهو كاذب، ولا أعرف سبب ما يفعله خلال هذه الأيام، ولا توجد علاقة مع أحمد حسام ميدو، وسني بينه وبينه فارق كبير، وتعامله معاه فقط كأخ وليس كأصدقاء».

ردود الفعل

وعبر تويتر وهاشتاج الزمالك ، وجاءت بعض التعليقات:"ايه دة مش ممكن!!" ، "مينفعش الكلام دة واحنا في فترة مصيرية".

مصادر:- هنا و هنا و هنا ومتابعة بعض التغريدات عبر تويتر

marcelo_97 operanews-external@opera.com