وزارة التموين تسعد المصريين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. الدكتور على المصيلحى يجيب

Teto.Omar

تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية دائما على تطوير المنظومة بالكامل لتقديم خدمة أفضل للمستهلك وأسرع فى الوقت وكذلك تماشيًا مع سياسة ميكنة الدولة المصرية بالشكل الكامل، ومن باب حماية حقوق المواطن ووصول الدعم إلى مستحقيه وضعت الدولة ضوابط لصرف المقررات التموينية المدعمة، وكذلك استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. 

ونحيط حضراتكم علما فى السطور القليلة التالية التفاصيل الكاملة بشأن قول المصيلحي، خلال تقرير عرضه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن الاستهلاك يزداد بنسبة 50% خلال شهر رمضان، مؤكدا أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الاستهلاكية يغطى الدولة من 3 لـ 4 أشهر.

وتابع كلامه معالى الوزير : سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز لتصبح متاحة أمام المواطنين خلال الفترتين الصباحية وبعد الافطار.

وأشار وزير التموين الدكتور على المصيلحى، أن غدا سيتم افتتاح معارض أهلا رمضان بحضور رئيس الوزراء في كل محافظات مصر، بإضافة 1000 جمعية، وعربات المنافذ المتحركة، 161 شادرا، 20 سلسلة من السلاسل التجارية.

وأكد معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن أسعار كيلو الدواجن ستكون 30 جنيها خلال شهر رمضان، وسيتم ضخ 100 طن يوميا.

ولا يخفى على الجميع أن الحكومة المصرية بقيادة النشيط الدكتور مصطفى مدبولي تعمل دائما على إسعاد المصريين وإدخال السرور على قلوبهم بعدة طرق إما زيادة المرتبات والحوافز للعاملين بالقطاعات المختلقة أو وزيادة المعاشات لهذه الفئة العزيزه على قلوبنا جميعاً، أو إعطاء مزيد من التسهيلات لأصحاب المشاريع المختلفة او إصدار قرارات مهمة لصالح المواطن المصري في المقام الأول وتعمل على دعم المواطن المصرى محدود الدخل ومساندته ودعمه بكافة السبل المتاحة وتخفيف الكثير عن كاهل المواطن المصرى.

شارك فى الحوار ٠٠٠ رأيك مهم،،، 


المصدر :-


https://www.elbalad.news/4763635

Teto.Omar operanews-external@opera.com