6 احتياجات يريدها الرجل من زوجته ولا يطلبها

coachalimousa


6 احتياجات يريدها الرجل من زوجته و لا يطلبها


الرجال مختلفون عن النساء, ولفهمهم عليك أن تتعلمي أن نرى الأشياء من خلال عيونهم. فالكثير من النساء يعتقدن أن أهم طريق للحفاظ على الرجل في علاقة هو معدته ، وهناك مدرسة أخرى تقول "أعط الرجل ما يريد" فهذا يضمن للمرأة المركز الأول في حياة الرجل.

الرجال ليسوا معقدون كما تعتقد الكثير من النساء ، تحتاج المرأة فقط إلى فهمهم ورؤية الأشياء من خلال عيونهم في بعض الأحيان. المشكلة التي أراها هنا هي أن النساء يعاملن الرجال حسب ما يحببن بدلاً من معرفة ما يحب الرجال.

هل تسعى لجعله يلتزم في علاقته بك أو تريدي معرفة ما هي احتياجاته ، هل تريديه أن يصبح أكثر جدية معك؟

اليك 6 احتياجات يريدها الرجل من زوجته و لا يطلبها:


1- يريد أن يشعر بالأمان معك

بغض النظر عن طبيعته القوية والجرأة ، هناك طفل في كل رجل. هذا الجزء منه يريد أن يُحتضن ويُحتجز ويريد أن يكون ضعيفًا معك دون خوف. يريد التواصل معك عاطفيًا.

هناك أشياء تعرفيها عن رجلك لا يعرفها أحد (إذا كنت على علاقة طويلة الأمد). يريد امرأة تشعر باحتياجاته ورغباته. ملاذًا له ، يريد أن يكون قادرًا على الانفتاح عليك. يريد أن يعرف أنه يمكن أن يكون هو نفسه معك دون التظاهر وستقبله بهذه الطريقة.


2- الاحترام

هذه منطقة ذات أهمية عالية جدًا في عالم الرجل. إنها ينطوي على تقدير رجلك باحترام كبير. عندما تحبي الرجل حقًا ، فهذا يظهر في الطريقة التي تعامليه بها باحترام أو ازدراء؟ يرى الرجال بوضوح ويعرفون عندما يكونون محبوبين بعمق لأنه عندما تحب المرأة ، فإنها تظهر احترامًا عميقًا لرجلها عندما يكون في الداخل أو في الهواء الطلق. ينظر الرجال إلى الاحترام بعدة طرق سأشاركها معنا على الفور.

أولاً ، يريد أن يتم تكريمه وتبجيله. يريد أن يعامل بشكل خاص. يريد أن يتم تقديره بالكامل - دوره الرائد في العلاقة ، وعواطفه حتى رغباته.

أنت لا تحترميه عندما تنظري إليه بازدراء ، تقارنيه بالآخرين ، تتخطى سوء فهمك وتجلبي أطرافًا ثالثة دائمًا أو تتحدثي معه. أحد الأشياء المدهشة في احترام رجلك هو أنه يجعله سعيدًا ويساعده على التصرف. يساعد على تقديره لذاته. يشعر بالتقدير ولكن إذا لم يتم احترامه ، فإنه يشعر بالضعف. يريدك أن تذعن له أحيانًا حتى عندما لا تتفق مع ما يقوله.

بعض السيدات يحترمن رجالهن فقط عندما يحتجن إلى شيء منه لذلك يستخدمونه كأداة تلاعب. يدخل البعض في لعبة "إذا أعطيته ما يحبه ، فسيعطيني ما أحبه". هذا خطأ حقًا لأن الرجل سوف يكتشف ذلك بمرور الوقت.

من الأفضل في معظم الأوقات التركيز على جوانبه الجيدة أيضًا لأن ذلك سيؤطر كيف تراه وتتحدث إليه. عندما تحبي وتحترمي الشخص الذي تتعاملي معه ، لا تتحدث عن إخفاقاته. أنت تتحدثي عن صفاتهم العظيمة لأنك سعيدة من أجله ... وهي أيضًا علامة على سعادتك بنفسك.


3- يريد أن يحظى بالتقدير والقبول

يوجد ملك في كل رجل يريد أن يتم تقديره. قد لا يكون هو المعيل في العلاقة ولكنه يحتاج أن يسمع منك من حين لآخر أنه يبذل قصارى جهده. سيعلمه ذلك أنه يعمل بشكل جيد ويدفعه إلى القيام بعمل أفضل. قد يبدو هذا غريباً ولكن هناك طريقة أخرى لتقدير رجلك وهي البقاء مخلصًا له.

من السهل أن تأخذي رجلك كأمر مسلم به ، بعد كل شيء ، لقد كنتما معًا لبعض الوقت الآن ولكن لا تنسي أنه يحتاج إلى المديح. انظري إلى الخير فيه واحتفلي بنقاط قوته أيضًا. لا تجعليه يخرج عن علاقتك للحصول على الموافقة حيث يوجد ألف وسيدة واحدة يمكن أن تفعل ما هو أفضل.


4- يحتاج إلى التشجيع-

تذكري أن الرجل يحب العمل كثيرًا لدرجة أنه عندما يشعر أنه يفوز ، يصبح ذلك ميزة إضافية بالنسبة له. إنه يحتاج إلى شخص يحفزه ويشجعه على السعي وراءه دائمًا.

يقول أحدهم "وظيفتي مرهقة للغاية ، وكلما أردت الاستسلام . أشعر بالارتياح لمعرفتها أنها تؤمن بي وبقدراتي. من المشجع دائمًا سماعها تقول لي ، "هيا يا روي ، يمكنك القيام بذلك ، حافظ على الإيمان ، لا يوجد رجل أفضل لهذا المنصب".

الأمور لا تأتي بهذه بسهولة وقد تكون الحياة غير عادلة ولهذا يفضل الرجال الالتزام بمحفز يدفعه لمواصلة الاستمرار. إنه يعلم أنه يمكنه تحقيق الكثير من خلال كلماتها الإيجابية معه.


5- يريد أن يكون قادرًا على التواصل

هذه النقطه لايمكن المبالغه فيها. يحدث الاتصال على مستويات مختلفة. يريد رجلك الصداقة وهذا ينطوي على التواصل على جميع المستويات بدءًا من الفكري والعاطفي وكل مجال يمكنك التفكير فيه. يريد أن يكون قادرًا على التواصل معك على جميع المستويات ، فهو يريد أن يكون قادرًا على التواصل معك ومشاركة عمله وأحلامه وأهدافه وحتى مع نفسه. وعندما يفعل ذلك ماذا تفعلي؟ أنت تتحدثي بينما هو يعبر عن نفسه أم أنك تستمعي بعناية؟

في هذه المرحلة ، يمكنك المساعدة من خلال طرح الأسئلة والسماح له بالتحدث دون مقاطعة. عندما لا يتكلم ، امنحيه بعض الوقت لأن الكثير قد يدور في ذهنه. سيأتي بالتأكيد عندما يشعر بتحسن.


6- المساحة الخاصة

عندما يقول شريكك المهم إنه يحتاج إلى بعض المساحة ، أو تلاحظي أنه يبتعد لينفرد بنفسه قليلا ، فأنت تخشى الأسوأ. تخشى أن تعني "المساحة" أنه سئم من علاقتك ويريد الخروج. أنت تخشى أن كل ما يريده هو الانفصال عنك.

لكن في بعض الأحيان يكون السبب الوحيد الذي يجعل الرجال بحاجة إلى مساحة في العلاقة ولماذا يبتعد الرجال في المقام الأول هو أنهم بحاجة إلى فرصة لإفساح المجال لأنفسهم بينما لا يزالون مع شخص آخر.

هذا طبيعي تماما. يحتاج شخصان في علاقة إلى التمسك بفرديتهما وحياتهما الخاصة خارج العلاقة.

يحتاج الرجال إلى وقتهم بمفردهم تمامًا مثل النساء. قد يشعرون بالاختناق عندما يتمسك شريكهم بهم. يحتاج الرجال إلى مساحتهم للتنفس ؛ إنهم بحاجة إلى وقت لممارسة هواياتهم ، أو للتسكع مع رفاقهم ، أو مجرد البقاء بمفردهم والانغماس في أفكارهم. احترمي مساحة رجلك إذا كنت تريديه أن يظل سعيدًا ومقبلا عليك.


المصدر:

lovecatalogue.com

coachalimousa operanews-external@opera.com

Opera News Olist