"صورني من غير ماخد بالي".. منى فاروق تشكو من التنمر في دهب

jessyNasser

نشرت الفنانة منى فاروق فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" شكت فيه من تعرضها للتنمر من أحد الأشخاص خلال تواجدها في مدينة دهب،

وتحظى الفنانة منى فاروق بشعبية ليست بالقليلة نظرا لظهورها خلال السنوات القليلة الماضية في عدد من الأعمال الفنية المميزة.

وولدت الفنانة منى فاروق في 25 فبراير 1995 بالعاصمة القاهرة، وبدأت حياة الشهرة عن طريق الظهور في الإعلانات التلفزيونية.

وفي عام 2015 شاركت في فيلم الخلبوص مع الفنان محمد رجب والفنانة سامية الطرابلسي، إلى جانب الفنانة إيمان العاصي.

وفي عام 2017 اشتركت في مسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان القدير ياسر جلال والفنانة هنا شيحة والفنانة علا غانم.

وفي نفس العام ظهرت في مسلسل الأب الروحي بجزئيه الأول والثاني والذي قام ببطولته الفنان القدير محمود حميدة إلى جانب الفنانة سوسن بدر والفنان أحمد عبدالعزيز.

وعادت منى فاروق للظهور مع الفنان ياسر جلال في مسلسل رحيم الذي عرض في عام 2018 مع الفنان محمد رياض والفنان حسن حسني والفنانة اللبنانية نور.

وكشفت الفنانة منى فاروق عن واقعة تنمر حدثت لها خلال تواجدها في أحد مناطق مدينة دهب حيث أقدم أحد الأشخاص على تصويرها دون علمها.

وقالت منى فاروق تعرضت لموقف أن أحد الأشخاص صورني دون علمي أمام أحد المطاعم.. طب ليه ؟".

وأضافت هل الشخص الذي أردا تصوير له الحق في ذلك ؟، ولما خدت بالي خدت منه التليفون ومسحت المقاطع والصور التي التقطها اعتذر عما فعله في النهاية.

واختتمت الفنانة منى فاروق حديثها قائلة "أنا نفسيا اتضريت.. شكرا"، وتركت تعليقا على الفيديو قالت فيه "انا من حقي اعيش حياتي .سبوني اعيش في سلام وسبوني اعيش ب حريتي .. دع الخلق للخالق.. حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضي النفسين".

للإطلاع على المصدر إضغط هنا

jessyNasser operanews-external@opera.com