(قصة) طلبت منه زوجته أن يعطي دورة تعليمية لخالتها فتزوج خالتها وطلقها فانتقمت منهما بهذه الطريقة

Muhammad_Yusuf174

طلبت منه زوجته أن يعطي دورة تعليمية في اللغة الإنجليزية بحكم خبرته وتمكنه في هذا التخصص، فوافق وبدأت قصة حب الزوج لخالة زوجته. وبمرور الوقت تطورت العلاقة وتوجها الطرفان بالزواج. ولما علمت الزوجة أن خالتها أصبحت ضرة لها؛ لامت نفسها على ما قدمته لها من خدمة وعذرت زوجها وحملت خالتها المسؤولية كاملةً عن هذا الأمر.

لم تذق الزوجة الأولى النوم بعدما علمت بالخبر، وظلت تخطط لقلب هذه الزيجة والانتقام من خالتها بالطريقة اللائقة بتصرفها. وعندها توجهت الزوجت إلى منزل خالتها وأحرقت لها سيارتها التي تقف في الشارع، فلما نزلت خالتها مهرولة لتطفي سيارتها المحترقة، وكانت تخمن أن ابنة أختها هي الفاعل؛ رأت النيران تنبعث من شقتها في الطابق الخامس فعلمت أن الانتقام كان مركبًا ومزدوجًا. فسقطت فاقدة الوعي ووظلت تصرخ وتطلب الحماية من غضب الزوجة الأولى.

وعلى الرغم من ضيقها بما فعلت والخسائر التي تكبدتها؛ استجابت الخالة لنداءات أختها وتوسلاتها وقد وعدتها أن تعوضها عن تلك الخسائر لكن يجب عليها أن تترك زوج ابنتها وتنهي علاقتها به على الفور. وبالفعل حدث الانفصال وعاد الزوج إلى زوجته التي لم تتوسط له في أي شيءٍ بعد ذلك اليوم وأصبحت تكره الدورات التدريبية جميعها بعدما حدث لها ما حدث.

Muhammad_Yusuf174 operanews-external@opera.com