أوي أوس يكشف عن السبب الحقيقي لوفاة رضيعه "لم يسقط"

ayatarafat

حرص الفنان محمد أسامة الشهير ب "أوس أوس" نجم مسرح مصر على التصريح عن السبب الحقيقي لوفاة رضيعه، وذلك بعد تداول أنباء عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاته نتيجة السقوط، وإليكم التفاصيل.

تصريح أوس أوس عن سبب وفاة ابنه

نفى نجم مسرح مصر عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستاجرام" الخبر الذي تم تداوله بشأن سبب وفاة طفله الرضيع نتيجة السقوط، فقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللى خلقك والوفاة طبيعية وكان نايم على السرير زي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك".

ووجه أوس أوس اعتذاره إلى المتابعين والأصدقاء بسبب عدم قدرته على الرد على الرسائل أو الهاتف، مطالبا إياهم بالدعاء له ولزوجته التي تأثرت لوفاة رضيعهما.

وانهالت التعليقات من الفنانين والجمهور على منشور نجم مسرح مصر، فقالت النجمة دنيا سمير غانم : "البقاء لله ربنا يصبركم ويصبرها ويحفظ ابنكم ويبارك فيه ويعوض عليكم يارب"، ومن جانبها علقت فيفي عبده قائلة: "الله يرحمه ويصبركم ياارب".

كان قد تم الإعلان يوم الاثنين عن وفاة ابن أوس أوس نجم مسرح مصر بعد ولادته بثلاثة شهور، وتم دفنه بمقابر العائلة بصلاح سالم.

المصدر: الحساب الرسمي لأوس أوس على انستاجرام 

ayatarafat operanews-external@opera.com