مفاجأة لا تُصدق من أليو ديانج في الأهلي.. إعلامي يُعلن.. والجماهير :"مش معقول.. ليه يعمل كده"

AbdelrhmanAli2012

فجر الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل داخل النادي الأحمر وزفها لمسؤولو النادي الأحمر بخصوص موقفه من الاستمرار في النادي بعد نهاية الموسم الحالي.


أليو ديانج تلقى العديد من العروض للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع النادي الأحمر منذ الانضمام لصفوفه قادما من نادي مولودية الجزائر في صيف 2019.

ويعد أليو ديانج واحدا من العناصر الأساسية والهامة في تشكيل النادي الأهلي، حيث يشارك اللاعب بشكل أساسي في تشكيل الفريق الأحمر ويعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عليه في وسط الأهلي.


ديانج شارك مع النادي الأول يوم الأحد الماضي في مباراة الزمالك بقمة الكرة المصرية والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف حيث قدم اللاعب أداءا مميزا طوال ال90 دقيقة.

وأحرز هدفي الأهلي في مباراة الزمالك لاعبه محمد شريف فيما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك وأهدر محمود علاء مدافع الزمالك ضربة جزاء في الشوط الثاني بعدما تصدى لها علي لطفي.


وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الثاني خلف الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 33 نقطة لكن الفريق الأحمر يملك 3 مباريات مؤجلة.


المباراة شهدت سيطرة من جانب النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققه للتسجيل واكتفوا بهدفين فقط لمحمد شريف وفي الشوط الثاني انتقلت السيطرة لفريق الزمالك لكن دفاع الأهلي وحارسه علي لطفي نجحوا في التصدي لكل الفرص التي شنها لاعبو الزمالك.

وكشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة قوية ولا تصدق يجهزها اللاعب المالي لمسؤولي النادي الأهلي رغم توقيعه على عقود التجديد للنادي الأحمر.


وقال كريم رمزي :"إن أليو ديانج طلب من مسؤولو النادي الأهلي مناقشة العروض التي تلقاها اللاعب من فرنسا وتركيا وطلب منهم السماح له بالرحيل عن النادي الأحمر".

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن محمد :"مش معقول ليه يعمل كده أليو ديانج النادي الأهلي كبير وأي لاعب يتمنى اللعب فيه".. فيما قال أحمد محمود :"حاجة غريبة من أليو ديانج طلبه الرحيل عن النادي الأهلي وهو الأكبر في إفريقيا".

الفيديو

من الثانية 45 وحتى نهاية الفيديو

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com