أنتبه .. 12 علامة تدل علي نقص السكر في الدم .. ابرزها النعاس و العصبية و الدوخة

MahmoudMosaad

هناك العديد من أعراض نقص السكر في الدم والتي ربما لا تكون على علم بها. في الواقع ، إذا أخبرك طبيبك أنك تعاني من نقص السكر في الدم ، فلن يتركك أكثر حكمة. ما الذي كان يتحدث عنه الطبيب؟


ربما تكون قد وصفت العلامات الخارجية الأولى ، والتي بدت بسيطة جدًا بالنسبة لك ، حتى يعطيك تشخيص نقص السكر في الدم. عادةً ما تكون الأعراض الأولى لنقص السكر في الدم هي

1. النعاس

2. الدوخة

3. الصداع

4. العصبية

5. السمنة

6. سرعة أو عدم انتظام ضربات القلب

7. الإرهاق

8. شحوب الجلد

9. الارتعاش

10. القلق

11. التعرُّق

12. الجوع

نظرًا لأنها تبدو كذلك كل يوم وتأتي وتذهب بدون نمط محدد ، فلن تكون قد لاحظت كثيرًا من هذه العلامات. مع العمل اليومي والأعمال الروتينية ، كان من الممكن أن يكون الصداع الذي نشأ بسبب جدولك الثقيل.


هذا أمر مؤسف لأن هذه الأعراض هي أول مؤشر على أن جسمك لا يعمل بشكل صحيح. - مع هذا التشخيص من الطبيب ، عليك الآن أن تعرف بنفسك بالضبط ما يعنيه نقص السكر في الدم بالنسبة لك. إنه بالتأكيد وضع خطير وجدت نفسك فيه. يميل كثير من الناس إلى تجاهل الأعراض وتعلم التعايش معها ولكن الأعراض لا تختفي من تلقاء نفسها بشكل عام. هذا يجب أن يدق أجراس الإنذار. ما يحدث بالفعل هو أن مستويات السكر في الدم لديك منخفضة للغاية وأنك تضع جسمك تحت ضغط شديد.


يعاني نظامك لأنه يحاول باستمرار إعادة مستويات السكر في الدم إلى التوازن ويجب أن تتصرف الآن قبل أن تعاني من ضائقة حقيقية وتصاب بالإرهاق حقًا. إذا لم تتخذ إجراءً لتصحيح هذا الوضع ، فقد تجد نفسك تنزلق إلى مرض السكري مع كل عواقبه الخطيرة مثل بتر الأعضاء وتدهور بصرك. مرض السكري هو نتيجة مباشرة لتجاهل الأعراض التي يسببها نقص السكر في الدم.


ولكن لم نفقد كل شيء. من خلال اتخاذ قرار واعي لاتخاذ الخطوات اللازمة ، يمكنك وضع حد لهذه الشريحة المنحدرة من التل. سيعني تغيير نمط الحياة وخاصة عاداتك الغذائية وأنشطتك. هذا يعني راحة البال ، والتي تأتي عندما تعلم أنك لن تضطر إلى الاعتماد على الآخرين إذا أصبحت مريضًا بشكل خطير. - يجب أن تؤخذ الأعراض المبكرة التي مررت بها على محمل الجد. يجب أن تتصرف معهم كما فعل صهري بروس إيرفينغ من بريسبان بأستراليا. لقد حول حياته من خلال تغيير نظامه الغذائي والالتزام بخطة عندما لاحظ لأول مرة الأعراض المختلفة والمبكرة لنقص السكر في الدم

المصدر

https://ezinearticles.com/?The-Symptoms-of-Hypoglycemia-Explained&id=6338495

MahmoudMosaad operanews-external@opera.com