(رأي).. امنحوا مكافأة لـ إمام عاشور وزملاؤه

mahmodfathyahmed

من الاقوال التي استخدمها دائما خلال حياتي العمليه او الشخصيه هي مقوله "من الغباء ان تفعل الشئ نفسه كل مره ,ثم تنتظر نتائج مختلفه" . وقد تذكرت تلك المقوله وانا اشاهد الكابتن خالد الغندور والاستاذ عمر الدرديري وهم يدافعون بكل استماته عن إمام عاشور وزملاؤه . وللامانه الشديده لقد تسرب الاطمئنان الي قلبي وانا اشاهد اعلام الزمالك والمتحدث باسم مجلس الاداره وهو يدافع عن لاعب اخطأ بل ولا يعاقبه رغم فداحه الخطأ الذي ارتكبه اللاعب وزملاؤه . وسبب هذا الاطمئنان جاء لي بصفتي مشجع اهلاوي لانني اصبح عندي يقين ان الزمالك لم يتعلم من اخطاؤه في الماضي من عدم معاقبه من يخطئ .

واعتقد ان الزمالك اصبح قريبا جدا من خساره بطوله الدوري العام هذا الموسم بل ان مباراته القادمه مع الاهلي ستكون مباراه نهايه المنافسه وابتعاد الزمالك عنها , وسوف يليها خروج الزمالك من كاس مصر ليخرج بلا اي بطولات هذا الموسم وهذا سيكون بسبب البعد عن قيم الرياضه التي تنص علي عدم الاساءه للمنافس فما بالك بمن اساء لاشخاص يكبرونه بكثير من السنين. ولكن ارجو من اصدقائي الذين يشجعون الزمالك الا يتحدثون عن التحكيم والمجاملات والاضطهاد وغير ذلك من هراء واكاذيب تعودنا عليها من خالد الغندور وامثاله من الذين كل ما يدور في ذهنهم ما سيحصلون عليه من رواتب شهريه .

لقد خسر الزمالك الكثير من البطولات بسبب واحد فقط هو عدم معاقبه اللاعبين المخطئين , والامثله كثيره من لاعبين كانوا يسببون المشاكل ثم تجدهم يلعبون بصفه اساسيه في الفريق ,فتجد شيكابالا وجمال حمزه ومحمد صبري وكهربا عندما كان في الزمالك والان امام عاشور الذي فعل ما فعل مع كارتيرون فعاقبوه عقاب اقل بكثير من الخطأ, والان يجد من يدافع عنه بعد الاساءه للاهلي ورموزه , ثم تجد من يتحدث عن الفتنه والعداله والاضطهاد . ولهذا اناشد اداره الزمالك بمنح مكافأه لامام عاشور وزملاؤه لانهم كانوا ابطال وشتموا رموز الاهلي وهم داخل الاهلي نفسه , امنحوا مكافأه للانحطاط والسفاله ولكن لا تغضبوا وانتم تخسرون كل شئ سواء رىاضيا او اخلاقيا .

mahmodfathyahmed operanews-external@opera.com

Opera News Olist
Home -> Country